اصالة.. أنا ليك مشتاقة امتى؟

تعتبر الفنانة السورية اصالة نصري أحد أبرز صوتوهات الوطن العربي، وتمتاز بأداء قوي واحساس عميق يلامس قلوب المستمعين، واستطاعت ان تحقق شهرة واسعة ونجاح جماهيري كبير خلال مسيرتها الفنية.

تتميز مقدمات الألبومات الغنائية لاصالة بالكلمات الشاعرية المؤثرة والألحان الجذابة التي تحكي قصص حب وألم وشجن. واحدة من أشهر أغانيها التي استطاعت أن تلمس قلوب الملايين هي أغنية "أنا ليك مشتاقة امتى".

تم تأليف كلمات الأغنية بواسطة الشاعر تركي آل شيخ، وقام بتوزيع الموسيقى المبدع خالد نبيل، وتم إصدارها عام 2010 كجزء من ألبوم "أصالة 2010".

تعتبر أغنية "أنا ليك مشتاقة امتى" عبارة عن نداء حب صادق من الشوق والإشتياق إلى الحبيب، وتعكس الأمنيات والأحاسيس التي تنتاب العاشقة التي تنتظر اللقاء بحبيبها. تجمع الأغنية بين الكلمات العاطفية الرقيقة والألحان الجذابة التي تنقل المستمع إلى عالم من المشاعر الجميلة.

وقد نجحت اصالة من خلال هذه الأغنية في لمس قلوب الملايين من المستمعين، وأصبحت واحدة من الأغاني الرومانسية الكلاسيكية العربية التي يستمع إليها العشاق والمحبين حول العالم.

بالإضافة إلى الأداء المميز لاصالة، فإن الأغنية تعكس الرقة والعذوبة التي تميز صوتها، وقد حققت شهرة واسعة وتصدرت قوائم الأغاني العربية وحققت نجاحاً كبيراً في الوطن العربي وخارجه.

بعد مرور عشر سنوات على إصدارها، لا تزال أغنية "أنا ليك مشتاقة امتى" تحتل مكانة خاصة في قلوب محبي وعشاق الأغاني الرومانسية، وتبقى مستمعين متشوقين لسماعها على مدار السنوات.

إن اصالة نصري ليست مجرد فنانة غنائية، بل هي رمز للأصالة والعذوبة في الفن العربي، وتستطيع من خلال أغانيها العميقة أن تحقق ربط عاطفي بين الفنانة والمستمع.

فإذا كنت من محبي الأغاني الرومانسية العربية، فلا بد أن "أنا ليك مشتاقة امتى" سوف تضيف طابعًا خاصًا لقائمة التشغيل الخاصة بك.

Asalah Ayshni Thawani اصالة عيشنى ثوانى
اصاله انا ليك مشتاقة Officil Music Assala Nasri
مشتاقه _ اصاله
اصاله عيشني ثواني Assala Ayeshni Thawani
اصالة نصري مشتاقة برنامج مع حبي 2006 Yehia Gan
أصالة مشتاقة عيشني ثواني ليالي دبي 2005 HD
أنا ليك مشتاقة _ أصالة نصري
أصالةانا ليك مشتاقةحالات واتس
اصالة انا ليك مشتاقة Assala Ana Lik Mushtaqa Official Music 2024
اصاله انا ليك مشتاقه عيشني ثواني بطيء
انا لك مشتاقه امتي هنتلاقي مراد وحياه
عيشني ثوانيصولاأنا ليك مشتاقةإمتا حنتلاقىمحتاجة وجودكeayshani thawaniاصالة نصري
Asala Nasri Ayeshni thawani High Qualityأصالة نصري عيشني ثواني جودة عالية
اصالة انا لك مشتاقة ريمكس
أصالة عيشني ثواني Assala Ayeshni Thawani
اصاله انا ليك مشتاقه
Assala Yamin Allah Official Music Video أصالة يمين الله
Assala Boaadak Ani آصالة بعدك عني LYRICS
عيشني ثواني أصالة Assala Nasri