مقالة: "ما تنحيت عنه دام شوفته"

إننا نعيش في عالم مليء بالتحديات والصعاب التي تواجهنا في حياتنا اليومية. قد يحدث لنا أحيانًا أن نواجه موقفًا صعبًا أو نتعرض لظروف تستوجب منا أن نتخذ قرارًا صعبًا. وفي تلك اللحظة، قد نجد أنفسنا في وضع يجبرنا على الابتعاد عن شيء نحبه أو نملكه للحظة ما. لكن هل حقًا يعتبر الابتعاد عن شيء تجربة سيئة؟

عندما نكتشف أنفسنا في موقف يجعلنا نضطر للابتعاد عن شيء نحبه، قد نشعر بالألم والحزن وربما الإحباط. ومع ذلك، فإن التجربة قد تكون فرصة لنمونا وتطورنا. وفي هذه اللحظة، قد تظهر لنا فوائد أبعادنا عن تلك الأشياء التي كنا نعتبرها ضرورية في حياتنا.

عندما نبتعد عن شيء ما، قد نلاحظ أن لدينا الوقت الإضافي والحرية لصقل مهاراتنا أو تجربة أشياء جديدة. فقد يكون لدينا المزيد من الوقت للقراءة أو الكتابة أو التفكير في أهدافنا ورؤيتنا المستقبلية. يمكن أن تساعدنا هذه الفترة من الابتعاد على استخدام الطاقة والانتباه الذي اعتدنا أن نستخدمه في تلك الأشياء في تحقيق نمونا الشخصي واكتشاف إمكاناتنا الكامنة.

قد يؤدي الابتعاد عن شيء نحبه أيضًا إلى تقدير أكبر لتلك الأشياء. عندما يتم سحب شيء منا، قد نشعر بأننا قد أهملناه في الماضي أو أننا لم نقدر قيمته بشكل كافٍ. وهذا قد يجعلنا نعود إلى تلك الأشياء بعد فترة من الزمن بنظرة أكثر امتنانًا وتقديرا.

من ناحية أخرى، يمكن أن يساهم الابتعاد عن شيء ما في تطهير وتنقية العواطف والأفكار. قد يتراكم على مر الزمن العديد من الضغوطات والمشاعر السلبية حول تلك الأشياء التي لا يمكننا الابتعاد عنها. ومن خلال التخلي عنها لفترة من الوقت، يمكن للمرء أن يشعر بالتحسن والانتعاش العاطفي. يمكن أن يوفر لنا الابتعاد البعض من الوقت للتحديد وإعادة التركيز على أولوياتنا والاستماع إلى أنفسنا بشكل أفضل.

في النهاية، عندما تضطر للابتعاد عن شيء تعتز به أو تحبه، قد يكون هذا الابتعاد فرصة لنموك الشخصي وتحقيق إنجازات أكبر. يجب أن نتذكر أن الحياة مليئة بالتجارب والتحديات، وعلينا أن نكون مستعدين للتكيف معها واستغلالها لصالحنا. قد تأتي الفرصة لنا لنكون أقوى وأكثر إبداعا وأن نكتشف إمكاناتنا الحقيقية أثناء هذه الفترة من الابتعاد.

فلنحاول أن نفهم أن الابتعاد عن شيء ليس نهاية العالم، بل هو فرصة لنمونا وتطورنا. لنتعلم من تلك اللحظات ولنستخدمها لصقل أنفسنا والوصول إلى أهدافنا وطموحاتنا في الحياة.

جديد وحصري دلني وين بيتك أداء فهد بن فصلا يوسف الشهري كلمات خالد الوليدي
فهد بن فصلا رفرفي يالحوني دلني وين بيتك سعب طررررب
دلني وين بيتك
ماتنحيت عـنه دام شوفته جــنــهتصميم جميل شكراا
شيله ماتنحيت عنه
شيلة ياحبيبي فديتك دلني وين بيتك فهد بن فصلا يوسف الشهري بطيء
رفرفي يالحوني دلني وين بيتك فهد بن فصلا يوسف الشهري مسرع مميز
ماتنحيت عنه دام شوفته جنهه
ما تنحيت عنه دام شوفتة جنة
شيله جديدة لـ عبدالله ال فروان حبيبي واللقى جنه متى تتشابك ايدينا حصريا 2020
فهـد بن فصلا دام شوفته جنا
حالات واتس ابماتنحيت عنه دام شوفتك جنهوداني داني دانخذ فؤادي ونبضه
دلني وين بيتك شيله
تصميم على شيلة رفرفي يالحوني
شيلهدلني وين بيتك أداء فهد بن فصلايوسف الشهري كلماتخالد الوليدي
خذ من فؤادي
بدر العزي من كرامتنا عوايزنا تلدد
نسرين هندى انت حبيبى
من أبدعت فهد بن فصلا
شيلة الوصل غاية و البعد شين